الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

‏بيان عاجل من اتحاد الكرة بشأن إبراهيم عادل (تفاصيل)

نادي بيراميدز

نادي بيراميدز

حسين العجيلي

A A

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، يرد فيه على طلب نادي بيراميدز الاستعانة بلاعبه إبراهيم عادل خلال مباراة الأهلي المنتظرة، والذي جاء نصه كالتالي: 

«تلقي اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم طلب من نادي بيراميدز للاستعانه بلاعبه إبراهيم عادل فى مباراه النادى المقبله فى دورى نايل».

وتابع: «‏وبمراجعه الجهاز الفني والطبي للمنتخب الأولمبي أفادوا بإصابة اللاعب وتفضيلهم الابقاء عليه مع المنتخب لمتابعة حالته الصحية والفنية، ‏وفى سبيل ذلك تم التنسيق مع الجهاز الطبي للنادى  للاطمئنان على لاعبه».

وأتم البيان: «‏وبذلك يستمر اللاعب مع باقي زملاءه بالمعسكر استعدادا للسفر لمدينة بوردو الفرنسيه لتأديه المباريات الودية مع العراق وأوكرانيا استعدادا لانطلاق أولمبياد باريس».

بيراميدز يطلب الاستعانة بـ «إبراهيم عادل» في مواجهة الأهلي

وأكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يدعم بكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل.

وأضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، ثنائي الفريق السماوي، إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب، الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من ان أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

وشدد هاني سعيد، على أن الفريق في حاجة ماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدراً جدول الترتيب حتى اليوم.

وأكد أن نادي بيراميدز، طلب السماح لإبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

واختتم هاني سعيد، أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ومن المقرر، أن يلتقي النادي الأهلي نظيره بيراميدز، مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز,

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.