الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسبانيا تطيح بفرنسا وتتأهل لنهائي أمم أوروبا يورو 2024 (فيديو)

إسبانيا ضد فرنسا

إسبانيا ضد فرنسا

حسين العجيلي

A A

تغلب منتخب إسبانيا على نظيره الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما فى الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

أحداث مباراة إسبانيا ضد فرنسا في أمم أوروبا يورو 2024

افتتح التسجيل الدولي الفرنسي كولو مواني الذي أحرز الهدف الأول لمنتخب بلاده في مرمى إسبانيا في الدقيقة 9 من عمر المباراة بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كيليان مبابي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها راندال كولو مواني برأسية متقنة لتسكن الكرة في الزاوية اليسرى للشباك.

ونجح لامين يامال في تسجيل هدف التعادل لمنتخب إسبانيا في مرمى فرنسا في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد هجمة منظمة من لاعبي إسبانيا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها لامين يامال بتسديدة يسارية رائعة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 25 من عمر المباراة سجل الدولي الفرنسي كوندي الهدف الثاني لإسبانيا بالخطأ في مرماه بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الدفاع من إبعادها بشكل جيد لينجح داني أولمو في استقبالها بتسديدة مباشرة تجاه المرمى اصطدمت بقدم المدافع جول كوندي وسكنت الشباك، لتصبح النتيجة 2-1 لإسبانيا.

وبهذه النتيجة، أصبح منتخب «اللاروخا» أول المتأهلين للدور النهائي، من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، لينتظر الفائز من لقاء إنجلترا ضد هولندا.

 

هدف فرنسا في مرمى إسبانيا

هدف التعادل لإسبانيا في مرمى فرنسا

 

الهدف الثاني لإسبانيا في مرمى فرنسا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.