الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوائز الصحافة المصرية، تكريم الفلسطيني وائل الدحدوح

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

محمد الأزهرى

A A

أعلن خالد البلشي نقيب الصحفيين تكريم الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح بعد حصوله على جائزة حرية الصحافة ممثلًا عن الصحفيين الفلسطينيين.

 

وتقدم ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، خلال حضوره لتسلم الجائزة عن الزميل وائل الدحدوح باحتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء والشركة المتحدة،  بالشكر لنقيب الصحفيين، والصحفيين المصريين واصفا إياهم بفرسان الحقيقة.

 

وقال إنه بالرغم من تسلمه جائزة الصحافة من الأمم المتحدة في تشيلي في الفترة السابقة، إلا أن جائزة نقابة الصحفيين لها الوقع الأكبر والأسمى من حيث التقدير.

نقابة الصحفيين تكرم الدحدوح بجائزة الصحافة
 

ووجه البلشي التحية لأرواح أكثر من 185 شهيدا من الصحافة الفلسطينية، وتمثلوا فى الزميل وائل الدحدوح ووقف الحضور دقيقه حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين.

نقابة الصحفيين تكرم إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق

 

كرم خالد البلشي نقيب الصحفيين، النقيب السابق يحيى قلاش، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، لدوره في خدمة النقابة، ولما قدمه للنقابة من خدمات جليلة لإنجاز الواجهات الجانبية لمبنى النقابة في وقت قياسي وبأقل التكاليف، وكذلك تفاعله وتواصله الدائم مع الصحافة والصحفيين، وتم تقديم الجائزة التقديرية له.

كرّم خالد البلشي، نقيب الصحفيين، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، الفائزين بجوائز الصحافة المصرية لعامي 2022 و2033 في جائزة صحافة البيئة.

وقررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2022 مناصفة بين كل من الزميل وسام حمدي عن تحقيق بعنوان "الحمأة غير المعالجة.. سماد سام للأرض والإنسان"، بجريدة الكرامة، والزميل محمد علاء عن موضوع "الترشيح الطبيعى.. تقنية خضراء منخفضة التكاليف والفواقد لإنتاج مياه الشرب النظيفة، بجريدة الشروق.

وقررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2023 مناصفة بين كل من الزميل وسام حمدي عن تحقيق "تغير المناخ يحرق أغصان الزيتون فى مصر"، بجريدة الكرامة، والزميلة هند سعيد عن موضوع "الكربون الأسود.. الشبح الخفي"، بوكالة أنباء الشرق الأوسط. جاء ذلك خلال احتفالية جوائز الصحافة المصرية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، والشركة المتحدة.


موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.