الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصور الأولى من عزاء الراحل أحمد رفعت

عزاء أحمد رفعت

عزاء أحمد رفعت

رحمة عويس   -  

A A

بدأ، عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، والذي وافته المنية فجر السبت الماضي، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كشف عن تشكيل لجنة قانونية وطبية، لنقل الصورة بشكل واضح عما حدث في أزمة اللاعب أحمد رفعت.

وأعلن «صبحي»، عن ذلك القرار خلال مؤتمر صحفي، مؤكدا أن اللجنة على أعلى مستوى ومكونة من مستشارين ووكلاء نيابة وإداريين، بالإضافة إلى تشكيل لجنة طبية تضم أطباء مميزين بما فيهم مستشار وزير الصحة واستشاريين طبيين على أعلى مستوى، وسيكون لها مهام محددة من أجل نقل الصورة بشكل واضح في أزمة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت».

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وشكلت وفاة اللاعب أحمد رفعت، فى الساعات الأولي من صباح السبت الماضي، صدمة كبير وأثارت حالة من الحزن الواسع لدى الشارع المصري، خاصة بعد تعافي الراحل من وعكته الصحية التي ألمّت به قبل أشهر، وبدأ في استعادة عافيته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.