الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر عزاء أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد كامل

A A

بث مباشر عزاء أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي، يقام عزاء أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتوفى رفعت فجر السبت الماضي، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

بث مباشر عزاء أحمد رفعت

من المقرر أن يقام عزاء الراحل أحمد رفعت في قاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي بعد صلاة المغرب، ومن المنتظر أن يحضر العديد من الشخصيات الرياضية والعامة، ويمكنك متابعة العزاء من خلال مشاهدة عزاء أحمد رفعت بث مباشر عزاء.

مشاهدة عزاء أحمد رفعت

يمكنك متابعة عزاء أحمد رفعت من خلال موقع الجمهور، حيث نقدم خدمة البث المباشر لعزاء أحمد رفعت، وانطلقت مسيرة أحمد رفعت الاحترافية من بوابة فريق إنبي، عندما التحق به عام 2013، وشارك اللاعب الراحل مع الفريق البترولي في 74 مباراة خلال 3 سنوات قضاهم داخل الفريق البترولي.

شاهد عزاء أحمد رفعت

نقدم لكم بث مباشر عزاء أحمد رفعت، وجدير بالذكر أن رفعت سجل بقميص إنبي 14 هدفًا وصنع 9 آخرين، وكان أول أهدافه بقميص الفريق البترولي في شباك فريق غزل المحلة، وغادر رفعت إنبي عام 2016 وانضم إلى العملاق الأبيض.

رحلة لم تدم كثيرًا، انضمام أحمد رفعت لنادي الزمالك

بالرغم من أن مسيرة رفعت مع العملاق الأبيض دامت 3 سنوات حتى عام 2019، إلا أنها شهدت الخروج على سبيل الإعارة إلى 3 أندية.

والتحق رفعت إلى ثلاثة اندية على سبيل الإعارة أثناء تواجده بنادي الزمالك، وهم: الرجاء وإنبي والاتحاد السكندري، وشارك أحمد رفعت في 26 مباراة، طوال فترة تواجده في صفوف الفريق الأبيض، وتمكن خلالهم من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين.

وفي نهاية عام 2020 رحل عن الزمالك وانضم لفريق المصري البورسعيدي، ثُم بعدها بعام انتقل إلى فريق مودرن سبورت، وخرج على سيبل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي، وعاد إلى مودرن سبورت مرة أخرى وانتهت مسيرته به.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.