الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل قرار وقف تخفيف أحمال الكهرباء بجميع محافظات مصر

رئيس الوزراء مصطفي مدبولي

رئيس الوزراء مصطفي مدبولي

إسلام التمساح

A A

كشفت مصادر  مسئولة بوزارة الكهرباء، أنه تم وقف تخفيف الأحمال في كافة محافظات مصر اليوم، للوصول للاحتياجات النهائية من الوقود .

المصادر قالت لـ"الجمهور"، إنه تم إبلاغ كل شركات التوزيع في كافة المحافظات بوقف تخفيف الأحمال، وفق توجيهات لمعرفة احتياجات الوقود اللازمة للوصول لصفر تخفيف أحمال بنهاية الأسبوع الثالث من الشهر الجاري.

وكان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمود عصمت، قال إن هناك ترتيبات كبيرة مع وزارة البترول، لحل مشكلات انقطاع التيار، مشيرًا إلى أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي هي حل مشكلة الكهرباء في أسرع وقت.


قالت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، إن أزمة تخفيف الأحمال ستنتهي الشهر الجاري وفق مخطط الدولة.

وقالت المصادر لـ"الجمهور"، إن وزير الكهرباء الدكتور محمود عصمت أنهى منذ قليل لقاءه بقيادات الوزارة، وشدد على ضرورة إنهاء الأزمة وفق مخطط وتوجيهات رئيس الوزراء، بنهاية هذا الشهر.

وأشارت المصادر، إلى أن الوزير التقي صباح اليوم مسئولو ملف البترول بمجلس الوزراء، واطلع على آخر تطورات وصول شحنات الغاز التي كان أعلن الدكتور مصطفي مدبولي عن التعاقد عليها خلال المؤتمر الصحفي قبيل التشكيل الحكومي الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search