الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القانون الألماني يهدد مشاركة نجم إسبانيا في نصف نهائي اليورو (تفاصيل)

لامين يامال

لامين يامال

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد منتخب إسبانيا لكرة القدم لمواجهة فرنسا في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات دور نصف نهائي اليورو 2024، المباراة يستضيفها ملعب “أليانز أرينا” بالعاصمة الألمانية مساء اليوم الثلاثاء.

ويعد لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما من أبرز اللاعبين في المنتخب الإسباني نظرا للأداء المميز الذي يقدمه الفتي الصغير مع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، خاصة الأداء الرائع الذي يقدمه مع منتخب بلاده في بطولة اليورو 2024.

لامين يامال مهدد بالغياب عن مباراة فرنسا وإسبانيا

ومن المنتظر توقيع عقوبة على منتخب إسبانبا في حال مشاركة يامال في لقاء إسبانيا وفرنسا الذي ينطلق في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت ألمانيا، وذلك بسبب القانون الألماني “حماية الشباب الألماني” الذي لا يسمح للشباب دون الـ 18 عاما بالعمل بعد الساعة الثامنة مساء بتوقيت برلين.

وبموجب القانون الألماني، لا يسمح للأشخاص دون سن 18 عاما، سواء كانوا أجانب أو ألمان، بالعمل بعد الساعة الثامنة مساء، ومن يخالف القانون يتم توقيع عليه عقوبات مغلظة.

إسبانيا تتعرض لغرامة بسبب يامال

وتعرض المنتخب الإسباني لغرامة مالية، بسبب لامين يامال بعد خوض مباراة إسبانيا وألبانيا الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ألمانيا، فهل يشارك يامال أما فرنسا ويتم توقيع غرامة أخرى على إسبانيا؟

 

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

وتنطلق مباراة إسبانيا وفرنسا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت ألمانيا، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، وتقام أحداث اللقاء على ملعب «أليانز أرينا».

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

وتمتلك شبكة قنوات «بي أن سبورت» خدمات إذاعة مباريات يورو 2024، في إفريقيا والشرق الأوسط، وتبث مباراة إسبانيا وفرنسا على قناة بي أن سبورت ماكس 1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام فرنسا

ومن المتوقع أن يبدأ لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا تشكيل منتخب بلاده لمواجه فرنسا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: مارك كوكوريا - ناتشو - إيمريك لابورت - خيسوس نافاس.

خط الوسط : فابيان رويز - رودري - داني أولمو.

خط الهجوم: نيكو ويليامز - لامين يامال - ألفارو موراتا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.