الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على غرار أحمد رفعت، نجم الداخلية ضحية جديدة تهز الدوري المصري

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد كامل

A A

وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت ومنتخب مصر أثارت حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري، بسبب تصريحاته الغامضة قبل وفاته عن تعرضه لضغوطات نفسية لا يمكن تحملها.

ومنذ صباح السبت الماضي وإعلان خبر وفاة نجم الزمالك السابق، انتشرت تصريحات اللاعب -مثل النار في الهشيم- على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أدلى بها قبل وفاته بأيام قليلة عن تعرضه لضغوطات نفسية كانت سبباً رئيسياً لسقوطه المفاجئ في مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي.

وكشف أنس شندي، لاعب منتخب السويس السابق وفريق الداخلية الحالي، تعرضه لضغوطات نفسية بسبب سوء التعامل من قبل ناديه، وفقاً لتصريحات اللاعب.

ويبلغ أنس شندي من العمر 27 عاماً ويجيد اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي، خاصة مركز الجناح الأيمن، وكان من العناصر الأساسية لفريق منتخب السويس وانتقل بعده إلى فريق الداخلية بعد ظهوره بشكل لافت للأنظار.

شندي يكشف قصة تعرضه لضغوط نفسية

وكتب شندي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “لو هنتكلم عن الضغط النفسي الذي يتعرض له لاعب الكرة أنا شخصيا حصل لى تجربة”.

وأضاف: “أنا كنت بلعب في نادي منتخب السويس وعملت موسم موفق وبعدها جالى عرض من نادى الداخلية وتم التفاوض بين الناديين ودفع المقابل المادي، وانتقلت للداخلية وبدأت ألعب وأظهر بشكل كويس وكان فعلا في أكثر من نادى بيتكلموا عنى بشكل كويس للانتقال في شهر يناير”.

وتابع: “لحد ما جالى صليبي في آخر شهر 12 والنادي مشكوراً دفعلي تكلفة العملية وعملتها في أول شهر يناير وبدأت أتكلم معاهم في فلوس التأهيل قالولي ما فيش طيب جزء من مستحقاتى وأنا هتحمل من جيبي قالولي مافيش”.

وأكمل: “فضلت أمشى الدنيا من خلال أخويا أو وكيلي وقلنا نستنى نشوف الفلوس هتیجی امتی لحد ما فوجئت إنهم سقطونى من القائمة في آخر ساعات القيد في يناير وبقيت فرى ومأخدتش فلوس تأهيل ولا أخدت مستحقاتي”.

واختتم: “طيب هعيش إزاى والكورة هي مصدر دخلي وطبعاً عشان أنا لاعب مش معروف مش هلاقي حد بيحقق في الموضوع ويشوف مين المتسبب فى دا ومین عمل كده حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ظلمني ربنا يرحم أحمد رفعت”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.