الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص.. زوجة العريس الخليجي: كان نفسي أبقى تريند

العريس الخليجي

العريس الخليجي

كشفت مروة عادل صاحبة فيديو العريس الخليجي الذي انتشر بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائها الشديد من الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير.

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن «ما حدث خلال الفيديو المتداول تلقائي، ولم يتم الاتفاق عليها مع زوجها، لذا فهي ردت على جميع التعليقات السلبية التي جاءتها على هذا الفيديو».

العريس الخليجي

وبخصوص تداول الفيديو، قالت مروة «دول عالم فاضية ملهمش أي تلاتين لازمة عندي، ولو يفرقوا معايا كنت زعلت، بس هما ميفرقوش معايا خالص، والموضع عادي بالنسبة لي».

«كان نفسي أتشهر»

ولفتت إلى أنها، ستقاضي المواقع والصفحات التي نشرت مقطع الفيديو، بسبب التعليقات السلبية، وتساءلت «هل يحق لأشخاص عاديين التعليق على شيء لم يخصهم».

وأكملت، «كان نفسي من زمان أتشهر وأطلع تريند واديني أهو طلعت، وأكتر حاجة ضايقتني الناس اللي جريت تلم الفلوس من على الأرض، لأنهم كسفوني وأحرجوني قدام جوزي».

عروسة السوشيال

أما بخصوص جنسية زوجها، فأوضحت أنه «مصري لكنه عاش طيلة حياته في السعودية، ونفّذ حركة إلقاء النقود عليها لأنها متداولة في دول الخليج بشكل كبير، بسبب فصل الرجال عن النساء» حسب تصريحها.

وأعلنت مروة عادل، أنها هي من طالبت زوجها ارتداء الملابس الخليجية، إذ كانت تود ظهوره بذلك الشكل، مؤكدة أنها «استغربت فعله حركة إلقاء النقود التي أحدثت جدلًا كبيرًا».

واختتمت قائلة: «قولت لزوجي كأن شيء لم يكن، وهذه الحركة استعدتني كثيرًا، لذا لم ألومه على تصرفه، بل لومت المعازيم على جمعهم للنقود من على الأرض بهذا الشكل المُخزي».

يُذكر أن مقطع الفيديو المتداول أحدث جدلًا كبيرًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشاره الواسع على الصفحات و «الجروبات» المختلفة، وكأنه «لا مجال للخصوصية في مصر».

search