الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد واقعة العريس الخليجي .. غرائب حفلات الزفاف

العريس الخليجي

العريس الخليجي

اقتحمت السوشيال ميديا حياتنا بشكل كبير، فتدخلت في كافة التفاصيل التي نعيشها، عن طريق تسليط الضوء على العديد من الوقائع وآخرهم، واقعة الزوج الخليجي الذي "نقط" زوجته في الفرح.

تفاصيل فيديو العريس الخليجي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شهير بشأن الرجل الخليجي الذي "نقط" زوجته أثناء حفل زفافهما الذي أُقيم في الشرقية، حيث تسكن العروس في هذه المحافظة، والمُضحك والمُحزن في آن واحد، تسارع معظم المعازيم لإلتقاط هذه النقود.

وأحدث هذا الفيديو ضجة كبيرة على جميع المواقع لاسيما تطبيق "الفيسبوك"، حيث تُعتبر هذه الواقعة هى الأولى من نوعها، لذا تعرضت للعديد من الانتقادات، وعلى الرغم من ذلك لم يُصرح العروسان بأي شيء.

لذا نوضح لكم من خلال موقع "الجمهور" أغرب الوقائع التي حدثت في حفلات الزفاف.

أولًا: توزيع الدولارات على المعازيم

قام عريس في غزة بتوزيع الدولارات على المعازيم، رغبةً منه في إسعاد عروسته، وأحدث هذا الفيديو ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض.

ثانيًا: زواج عبر الهاتف

حدثت في إندونيسيا أغرب واقعة زواج على الإطلاق، فأعلن العريس رغبته الشديدة في الزواج من عروسته في فيديو كول بعد أن تبين إصابته بفيروس كورونا، لذا فالتزم بالحجر الصحي، واحتفلت العروس وحدها بليلة العمر.

ثالثًا: فرح الدقهلية

يُعتبر فرح الدقهلية من أغرب الأفراح التي حدثت في مصر والوطن العربي بأكمله، فكان حفل الزفاف يسير بشكل طبيعي، وفجأة ضرب العريس زوجته وقطع لها فستانها وتحول الفرح إلى "خناقة" كبيرة.

وتبين أن إحدى السيدات وضعت شيء في العصير للمعازيم، وكان عبارة عن "عمل"، عرفته الأسرة بعد ذلك وسرعان ما تخلصت منه بعد أن أحدث ضجة غير مسبوقة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

search