الخميس، 08 أغسطس 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تتابع التحقيقات مع المتهم برفع لافتة مسيئة في عزاء أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أمة الله عمرو

A A

تباشر نيابة الجيزة الجزئية، بمجمع نيابات ومحاكم شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو الجاري، تحقيقاتها مع المتهم الذي رفع لافتة في عزاء لاعب نادي مودرن سبورت “أحمد رفعت”، يتهم بها بعض الرياضيين في موت اللاعب.

تفاصيل اتهام الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعبين

كشفت التحريات الأولية مع المتهم انه يبلغ من العمر 61 عامًا، ويقيم في منطقة روض الفرج، بمحافظة القاهرة، وأتهم في العزاء برفع لافتة يطالب بها بأنه يريد حق اللاعب أحمد رفعت.

وسابقًا، صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية، بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص لقيامه برفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت، بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب فى وفاة اللاعب المذكور بدون دليل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مودرن سبورت عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تنعى اللاعب أحمد رفعت جناح الفريق.

وكتبت: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

وأضافت: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.