الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النطق بالحكم على المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو غدا

محكمة -أرشيفية

محكمة -أرشيفية

ضحى محمد على

A A

قررت محكمة جنح مدينة نصر، تأجيل نظر جلسة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو، لجلسة غد للنطق بالحكم.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة قد تسلمت تحريات المباحث حول واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع، كما استمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة التي نتج عنها إصابة البلوجر حسن بيسو.

أقوال البلوجر حسن بيسو في النيابة

وقال البلوجر حسن بيسو في تحقيقات النيابة العامة، التي أجرتها عن حفل عيد ميلاد البلوجر الشهيرة مريم الحراكي، إنه أثناء حضوره حفل صديقته بالتجمع تعدى عليه مجموعة من الشباب بالضرب.

وأضاف البلوجر حسن بيسو، في التحقيقات، أنه أثناء المشاجرة أخرج شخص آلة حادة وقام بضربه في يده، ما أدى إلى إصابته بإصابة خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

النيابة تحقق في واقعة حفل البلوجر مريم الحراكي

وكانت نيابة القاهرة الجديدة قد قررت صرف البلوجر حسن بيسو من سرايا النيابة بعد سماع أقواله في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي، والتي قرر خلالها أنه ذهب بناء على دعوة منها وكان الحفل بديكور شعبي وملابس شعبية وحدثت مشاجرة داخل الحفل.

الأجهزة الأمنية تتلقي بلاغا بوقوع الحادث

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا بنشوب مشادة كبيرة داخل حفل بفيلا خاصة بالبلوجر مريم الحراكي حدث خلالها تعدي على العديد من أصدقائها، ومنهم البلوجر حسن بيسو الذى أصيب إصابات خطيرة في مختلف أنحاء جسده بسبب المشاجرة التي نشبت في الحفل.

ورغم أن الحفلة أقيمت في فيلا فخمة، إلا أن الحراكي اختارت الظهور بفستان زفاف أبيض وإكسسوارات لا تليق بالمناسبة، مما دفع الكثيرين إلى التعبير عن استيائهم من هذا الاستخدام الاستفزازي للثقافة الشعبية، كما أن الحفل تحول إلى مشاجرة شوارع.

وبعد ما حدث في الحفل قامت مريم الحراكي بإغلاق حساباتها على جميع منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تيك توك وإنستجرام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.