الخميس، 01 أغسطس 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشهر ثنائيات الوسط الفني، قصص حب تغلبت على الأزمات ونالت إعجاب الجماهير

منى زكي وأحمد حلمي

منى زكي وأحمد حلمي

لينا غالي

A A

يشهد الوسط الفني العديد من العلاقات التي لم يكتب لها النجاح، لدرجة أن الثنائي القادر على الاستمرار بالزواج لفترة الطويلة يعتبر قدوة ومثل يحتذى به، وتوجد العديد من الثنائيات التي تربطهما علاقة حب ونجاح استمرت لعدة سنوات، وأصبحوا دائمًا محط أنظار وإعجاب الجمهور.

 

نجوم استمر زواجهم أكثر من 10 سنوات

ومن أبرز الثنائيات أصحاب علاقات الحب القوية الفنانة لقاء الخميسي التي احتفلت اليوم بمناسبة 20 عاما على زواجهم، من اللاعب محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى نادى الزمالك الأسبق.

وعبرت عن حبها الشديد له بمناسبة هذا اليوم، قائلة: «أنا وأنت ابتدينا الطريق بحب وإصرار، عدينا على صعوبات كتير بس انتصرنا عليها بالحب والإصرار».

وتابعت الخميسي قائلة: «هنفضل مع بعض بإيماننا ببعض، كل عيد جواز وإحنا بخير وسلام ورضا وحب».

منى زكي وأحمد حلمي 

ومن أشهر ثنائيات الوسط الفني الفنانة منى زكي، والفنان أحمد حلمي، الذي أستمر زواجهم حوالي 22 عاما، ودائما يظهر حبهم ودعمهم لبعض في اللقاء والمناسبات الفنية.

دنيا سمير غانم ورامي رضوان 

بعد قصة حب كبيرة بين الطرفين، تزوجت الفنانة دنيا سمير غانم، من الإعلامي رامي رضوان، الذي واستمر زواجهم أكثر من 10 سنوات من حب واحترام بين الطرفين، نتج عن هذا الزواج بنت واحدة فقط.

أحمد السقا ومها الصغير 

تزوج الفنان أحمد السقا من الإعلامية مها الصغير، في عام 1999 واستمر زواجهم أكثر من 25 عاما، وذلك بعد قصة حب استمرت عدة أشهر، ونتج عنها ثلاثة أبناء وهم ياسين ونادية وحمزة.

مها أحمد ومجدي أحمد 

بعد أن التقيا سويا في المعهد العالي للفنون المسرحية، تزوج الفنان مجدي أحمد، من الفنانة مها أحمد، في بداية التسعينيات، واستمر زواجهم أكثر من 30 عاما وأنجبا ولدين هما عادل وأحمد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.