الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حب وإصرار، لقاء الخميسي تحتفل بـ 20 سنة زواج

لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها

لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها

تبارك مصطفى

A A

«أنا وأنت ابتدينا الطريق بحب وإصرار» هكذا  احتفلت الفنانة لقاء الخميسي، اليوم بعيد زواجها الـ 20  مع زوجها محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى نادى الزمالك.

لقاء الخميسي عبر فيسبوك

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لهما، معلقة:« في يوم من الأيام من 20  سنة قررنا نبدأ رحلتنا مع بعض، أنا وأنت ابتدينا الطريق بحب وإصرار، عدينا على صعوبات كتير بس انتصرنا عليها بالحب والإصرار، وهنفضل مع بعض بإيماننا ببعض، كل عيد جواز وإحنا بخير وسلام ورضا وحب».


تكريم لقاء الخميسي في فعاليات «نجوم تستحق التكريم»

كرم المسؤولون عن فعالية «نجوم تستحق التكريم» في دروته الأولى الفنانة لقاء الخميسي خلال فعاليات هذه الدورة عن مجمل أعمالها الفنية، واستلم زوجها لاعب كرة القدم محمد عبد المنتصف الدرع بدلًا عنها بسبب مرورها بوعكة صحية، وخلال مشوارها الفني، قدمت لقاء الخميسي، العديد من الأعمال الفنية الناجحة في السينما والتليفزيون والإذاعة منها مسلسل "حارة الطبلاوي، العطار والسبع بنات و راجل وست ستات" وغيرهما الكثير، كما شاركت في السينما، بأفلام: «كذلك في الزمالك، عسكر في المعسكر، قلب جريء" وللإذاعة قدمت في بدايتها مسلسل "جارة القمر" مع الفنانة رغدة».

آخر أعمال لقاء الخميسي

وكانت آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي، مشاركتها في مسلسل «إجازة مفتوحة» مع الفنان شريف منير، والذي يتألف من 40 حلقة ويدور في إطار اجتماعي، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا.

وتدور قصة المسلسل، حول المشاكل التي تواجه العائلات في العلاقات الزوجية وتربية الأبناء، حيث يجسد شريف منير دور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، وتظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدور الشقيقتين، ويجسد كريم أبوزيد دور شقيق لقاء الخميسي.

لقاء الخميسي عن أحمد زكي: قالي انت موهوبة

وفي وقت سابق، تحدث عن اللقاء الأول لها مع الفنان الراحل أحمد زكي:" كنا صغيرين أنا وزميلي لؤي عمران، وقابلنا أحمد زكي في الأسانسير، قالي انت ممثلة من غير ما يشوف لي حاجة ولا كنت عملت حاجة، وقالي هتبقي موهوبة جدًا، وقال لزميلي بردو، وقلت له أنا بحبك ممكن أخد حضن، راح حاضني".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.