الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

والدة ضحية حادث عروسين المعادي: مادة لزجة على «طريق الموت» سبب وفاة ابني

مشرحة زينهم

مشرحة زينهم

أمة الله عمرو

A A

تحولت الأفراح والاحتفالات لمأتم من الحزن والأسى، وهذا ما شاهده طريق دائري المعادي، عندما انقلبت سيارة ملاكي من أعلى طريق دائري المعادي نزلة أندريا، خلال زفة عروسين، فذهب ضحيتها شقيق العريس وشقيقة العروس ونجل عم العريس.

تصريحات والدة الضحية الأولى في حادث زفة عروسين المعادي

وقالت هدى والدة أحمد صفوت، الضحية الأولى في واقعة زفة عروسين المعادي، إن طريق الحادث يُطلق عليه طريق الموت، وأن خلال الحادث الطريق كان به مادة لزجة «زيت أسود».

وأكدت في تصريحات لـ«الجمهور»، أن صديق نجلها قائد السيارة المنكوبة التي سقطت في مياه نهر النيل، أصدقاء منذ الصغر، وكان يقود بطريقة سلسلة ولا يوجد تهور في قيادته، وأن ما حدث يوم الواقعة هو قضاء الله، وليس لأحد تدخل بما حدث.

أحمد صفوت الضحية


كما أوضحت أن طريق دائري أندريا بالمعادي، يتحدث الكثير عنه بأنه طريق الموت وتقع به العديد من الحوادث يوميًا، وأن خلال تواجدهم عند استخراج الجثث، وقعت حادثة لدراجة بخارية بنفس الطريق، وتناشد جميع الجهات المختصة بالاهتمام بذلك الطريق كي لا يقع حادث أخر، وطالبت من الجميع أن يدعو له بالرحمة والمغفرة. 

حادث سقوط سيارة عروسين أعلى دائري المعادي

ومساء الأحد، شهد طريق دائري المعادي المتجه للمنيب، حادث سقوط سيارة ملاكي، خلال مشاركتها في زفة عروسين، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، والمسطحات المائية لانتشال السيارة والضحايا بداخلها.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتين، لشاب وفتاه من ضحايا الحادث، وتم إنقاذ قائد السيارة، صديقهم المتسبب في الحادث، مصاب ونقله إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وامرت النيابة بإجراء تحليل مخدرات له، ودفعت قوات الحماية المدنية بونش لاستخراج السيارة من مياه النيل.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.