الخميس، 08 أغسطس 2024

06:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد علم «الجمهور» بحلها، القصة الكاملة لأزمة كولر ورئيس ستاد القاهرة

كولر

كولر

رحمة عويس - مصطفى غطاطي

A A

أزمة جديدة ضربت أبواب مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الساعات القليلة الماضية، بدأت بشكوى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أرضية ستاد القاهرة الدولي. 

كولر يشتكي أرضية ستاد القاهرة الدولي 

واشتكى كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس بعد مباراة الفريق التي جمعتهم بنادي طلائع الجيش في الدوري، من ستاد القاهرة بسبب سوء الأرضية واحتياجها للصيانة.

وأكد المدير الفني للمارد الأحمر أنه كان «يحارب» من أجل اللعب هناك، لكن الأمور أصبحت صعبة للغاية.

رد وليد عبد الوهاب على شكوى مارسيل كولر

ورد وليد عبد الوهاب رئيس ستاد القاهرة الدولي،  على تصريحات كولر الذي أشتكى من أرضية الملعب بعدم استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة القادمة من مسابقة الدوري، حيث تأزم من الحال الذي وصل إليه.

تحذير محمود الخطيب لمارسيل كولر على خلفية الأزمة

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تحذير مارسيل كولر بسبب انتقاده لـ ستاد القاهرة الدولي في المؤتمر الصحفي.

وتواصل «الخطيب» مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم؛ لمعرفة أسباب تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وهجومه على استاد القاهرة الدولي، عقب مواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري.

وأكد الخطيب خلال حديثه مع بيبو، ضرورة نقل عتابه إلى كولر على تلك التصريحات وتحذيره من التجاوزات في حق الهيئات الرياضية في ظل العلاقات الطيبة التي تجمعهما مع النادي، وطلب منه منعه من تكرار هذا الأمر مرة ثانية.

تراجع رئيس ستاد القاهرة عن قرار عدم استضافة اللقاء

وأكد وليد عبد الوهاب اليوم، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» أنه تراجع عن قرار عدم استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك بعد تواصل خالد مرتجي أمين صندوق المارد الأحمر،  وعددا من مجلس الإدارة معه وتفهم كل منهما الأمر.

وانتهت الأزمة بشكل سريع وستلعب مباراة بيراميدز مع نظيره النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 12-7-2024 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.