الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فى أول اجتماع لها، الحكومة تتعهد بضبط الأسعار وزيادة موارد العملة الأجنبية

اجتماع الحكومة الجديدة

اجتماع الحكومة الجديدة

أحمد عجاج

A A

قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، فى أول اجتماع للحكومة الجديدة، إنه الدولة ستعمل على مجموعة من الملفات على المدى القصير لضبط الأسعار وخفض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات وزيادة موارد العملة الأجنبية.

التواصل المستمر مع مجلس أمناء الحوار الوطني 

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال الاجتماع الأول بالعاصمة الإدارية الجديد عقب حلف اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي الأسبوع الماضي، أن هناك تواصل مستمر مع مجلس أمناء الحوار الوطني بهدف العمل على ترجمة توصيات ومخرجات المرحلة الأولى لبرامج تنفيذية وفقا للتوجيهات الرئاسية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

التعامل الفوري مع ملفات القضايا المجتمعية

وشدد رئيس مجلس الوزراء، على أهمية التعامل الفوري من الوزراء مع المشكلات التي تواجه ملفات عملهم وأن تكون القضايا المجتمعية تشغل الأولوية القصوى فى العمل.

ملف الصحة والتعليم يحظى باهتمام الرئيس السيسي

وأكد رئيس مجلس الوزراء، إلى أن ملف الصحة والتعليم يحظى باهتمام كبير لدي الرئيس السيسي.

وشدد رئيس مجلس الوزراء، على ضرورة الاهتمام بحضور الجلسات البرلمانية، وتخصيص أيام محدده للقاء النواب.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

ضرورة التواصل مع وسائل العلام وشرح التحديات للمواطنين

وأكد الدكتور مصطفي مدبولي، على ضرورة التواصل المستمر مع وسائل الاعلام المختلفة لشرح التحديات وتوضيح أي قرارات يتم التفكير فى اتخاذها أمام الرأي العام.

الاهتمام بالشكاوي الوارده من المواطنين

وأكد رئيس مجلس الوزراء، خلال الاجتماع، على ضرورة الاهتمام بالشكاوي التي ترد إلى كل وزارة والرد والتفاعل والتعاون مع منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء.

الاهتمام بالجولات الميدانية ومتابعة المشروعات

ونبه الدكتور مصطفي مدبولي، خلال اجتماع مجلس الوزراء على ضرورة الاهتمام بالجولات الميدانية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

توجيه الشكر للمسئولين السابقين لما بذلوه

ووجه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، الشكر للوزراء والمحافظين السابقين لما بذلوه من جهد فى خدمة الوطن والمواطنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.