الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الدوري بعد موافقة مجلس الوزراء

رابطة الأندية المحترفة

رابطة الأندية المحترفة

مصطفي غطاطي

A A

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، موافقة رئاسة مجلس الوزراء، وزارة الشباب والرياضة على طلب الرابطة بتعديل توقيتات المباريات، لتقام المباريات في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بدلا من الرابعة عصرا، والساعة التاسعة مساء بدلا من السابعة مساء.

وجاء طلب رابطة الأندية المحترفة حرصا على سلامة اللاعبين في بطولة دوري نايل لتجنب ارتفاع درجات الحرارة وشكوى العديد من الأندية بسبب لعب المباريات الساعة الرابعة عصرا.

وبدأ مسئولو اتحاد الكرة التواصل مع رابطة الأندية المحترفة، ووزارة الشباب والرياضة، لطرح ومناقشة فكرة إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت على النسخة الحالية من الدورى المصرى ليكون تحت اسم "دورى nile، نسخة أحمد رفعت"، كما سيتم التواصل والتنسيق مع الرعاة بشأن هذا الأمر في الوقت الحالي.

إطلاق اسم أحمد رفعت على مركز شباب قريته رسميا
 

أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قراراً بإطلاق اسم الراحل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، على مركز شباب «إبشان» التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه تخليدا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.

ويأتي ذلك تقديراً من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، للرياضيين الراحلين كأحد أبناء ورموز الرياضة المصرية المخلصين.

كما أعلنت الوزارة إدراج المركز ضمن الخطة التطويرية في المرحلة المقبلة، حيث يُعد مركز شباب إيشان مشهرا إشهارا دائما عام 1976 على مساحة 12 فدانا / 18 قیراطا به ملعب نجيل صناعي قانوني وآخر خماسي ومبنى إداري.

مسيرة أحمد رفعت في الساحرة المستديرة

انطلقت مسيرة أحمد رفعت الاحترافية من بوابة فريق إنبي، عندما التحق به عام 2013، وشارك اللاعب الراحل مع الفريق البترولي في 74 مباراة خلال 3 سنوات قضاها داخل الفريق البترولي.

وسجل رفعت بقميص إنبي 14 هدفًا وصنع 9 أخرى، وكان أول أهدافه بقميص الفريق البترولي في شباك فريق غزل المحلة خلال لقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أرقام أحمد رفعت طوال مسيرته

شارك أحمد رفعت طوال مسيرته في عالم كرة القدم في 137 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لصالحها، بالإضافة إلى مشاركاته مع منتخب مصر.

وسجل الراحل خلال مسيرته في الساحرة المستديرة 48 هدفاً وصناعة 25، وحقق معدل مساهمات تهديفية يقدر بـ73 مساهمة، ليصبح معدل المشاركة بالأهداف هو 0.50 في اللقاء الواحد.

وتلقى أحمد رفعت طوال مسيرته في ملاعب كرة القدم 14 بطاقة صفراء، بالإضافة لبطاقتين باللون الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.