الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم ولاد رزق، أعمال جمعت كريم عبد العزيز وأحمد عز

كريم عبد العزيز وأحمد عز

كريم عبد العزيز وأحمد عز

جلال أيمن

A A

يعد كل من النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز من أهم نجوم السينما في السنوات الأخيرة، وأنهم النجمين الأكثر تحقيقا لأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

أعمال جمعت بين كريم عبد العزيز وأحمد عز

بالرغم من النجاح الذي حققه كل منهما منفردين، ولكن هناك عدة أعمال جمعت بين النجمين. 

فيلم كيرة والجن 

يعد فيلم «كيرة والجن» التعاون الأول بين النجمان سينمائيا، حيث عرض الفيلم في عيد الأضحى 2022، وحقق الفيلم وقت عرضه المركز الأول في قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

وشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم ولاد رزق 3

ظهر النجم كريم عبد العزيز في آخر مشهد من فيلم «ولاد رزق 3»، وحقق المشهد تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي، ويواصل الفيلم تصدر قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

وشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال ونسرين أمين وسيد رجب ومحمد لطفي، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 

إعلان شركة إتصالات 

بدأ اللقاء الأول بين كريم عبد العزيز وأحمد عز عام 2018، عندما تشاركا سويا في إعلان لإحدى شركات الاتصال الكبرى، وحقق الإعلان نجاحا كبيرا وقت عرضه وتصدر الإعلان محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

مسلسل الاختيار 2

شارك الفنان أحمد عز كضيف شرف في مشهد مع الفنان كريم عبد العزيز من الحلقة الأخيرة من مسلسل «الاختيار 2»، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه في السباق الرمضاني 2021. 

وشارك في بطولة المسلسل كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وإياد نصار وبشرى ومحمد علاء وعابد عناني وأحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. 

مسلسل الاختيار 3 

تعاون النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية بمسلسل «الاختيار 3» الذي عرض في السباق الرمضاني 2022 وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضه. 

وشارك في بطولة المسلسل كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا وياسر جلال وخالد الصاوي وصبري فواز، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search