السبت، 06 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يعود كريم عبد العزيز للصدارة بعد تحقيق ولاد رزق 3 أعلى الإيرادات؟

فيلم الفيل الأزرق 3

فيلم الفيل الأزرق 3

جلال أيمن

كان الفنان كريم عبد العزيز النجم الأكثر تصدرا لأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 3 أفلام «بيت الروبي»، «كيرة والجن»، «الفيل الأزرق 2»، والآن بعد تصدر الفنان أحمد عز قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية عن فيلم « ولاد رزق 3 » بتخطيه الـ 200 مليون جنيه خلال أسبوعين، وبعد الإعلان عن بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق 3»، هل من الممكن أن يعود النجم كريم عبد العزيز لصدارة قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

تفاعل عدد من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي معربين عن ترقبهم للجزء الثالث من «الفيل الأزرق» وبعض توقع أن الفيلم سيستطيع أن يتخطى إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» فور نزول الفيلم في دور العرض.

فيلم الفيل الأزرق 3

ينتظر محبي الفنان كريم عبد العزيز، انطلاق عرض الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في جزأيه السابقين.

ويتواجد كريم عبد العزيز حاليا خارج البلاد، استعدادا لتصوير فيلم «الفيل الأزرق 3»، مشيرا إلى أنه بدأ التحضيرات الأولية للعمل.

وتعاقدت مؤخرا، الفنانة نيللي كريم على الجزء الثالث من «الفيل الأزرق»، كما عقد مؤخرا كلا من أحمد مراد، ومروان حامد، جلسات عمل مع كريم عبد العزيز، استعدادا لبدء التصوير.

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجي فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداث فيلم «الفيل الأزرق» حول شخصية «يحيي راشد» الذي يعمل طبيب نفسي في إحدى مستشفيات الأمراض النفسية، ويواجه العديد من المشاكل بعمله، والتي تتضح له أن لها علاقة بحياته الشخصية.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.