الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق السيد: جوميز لا يمتلك الجرأة ومباراة بيراميدز والأهلي متكافئة

طارق السيد

طارق السيد

أحمد كامل

A A

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن مباراة الفارس الأبيض وبيراميدز لن تحدد بطل الدوري مطلقاً، مشيرا إلى أن الأهلي والفريق السماوي يسيران بخطى ثابتة جدًا في المنافسة على اللقب.

وقال السيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة etc: «الزمالك يضم عناصر شابة جيدة، منها حسن أبو المعاطي الظهير الأيسر في منتخب الشباب، وهناك محمد السيد أيضاً لاعب على مستوى عالي مواليد 2005 ولاعب أساسي مع وائل رياض في منتخب الشباب".

وأضاف: «تم تصعيدي في وجود كرول وكان قلبه "ميت" وقام بتصعيد مجموعة من العناصر المميزة بعدما تقدم السن بلاعبي جيل معين في هذا الوقت عام 96، وأيضاً قام بتصعيد أيمن عبدالعزيز وطارق السعيد وطارق السيد وعبدالواحد السيد، من قطاع الناشئين وتعاقد النادي مع مجموعة آخرى من اللاعبين».

طارق السيد: بيراميدز أصبح يضم عناصر مؤثرة مثل فيستون مايلي والكرتي

وتابع: «يجب على جوميز منح اللاعبين الصغار الفرصة، وبالأمس منح محمد عاطف فرصة اللعب في الظهير الأيسر وظهر بمستوى جيد، ولكن كنت أتمنى وجود لاعب مثل حسن أبو المعاطي لحين بداية الانتقالات الصيفية، لكن جوميز لا يمتلك الجراءة المطلوبة».

وتطرق نجم الزمالك للحديث عن مباراة الأهلي وبيراميدز: «المباراة متكافئة بين الأهلي وبيراميدز، والفريقين يمتلكان لاعبين على مستوى عالٍ».

وزاد: «فريق بيراميدز أصبح يضم عناصر مؤثرة مثل فيستون مايلي والكرتي ومهند ومصطفى فتحي وغيرهم.. ومن الصعب توقع النتيجة بكل تأكيد، والفائز باللقاء سيكون أقرب لحصد اللقب».

واحتتم: «ستحدث مشكلة آخرى بسبب إبراهيم عادل، بسبب مشاركته في لقاء الأهلي، ورغبة إدارة بيراميدز في وجوده خلال اللقاء، واتوقع أن يشارك اللاعب في المباراة ومن ثم يلحق ببعثة المنتخب الاوليمبي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.