الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة الزمالك، منافس بيراميدز في كأس مصر يعلن انسحابه

بيراميدز

بيراميدز

أحمد كامل

A A

أزمة انسحاب جديدة تواجه اتحاد الكرة، بعد تهديد المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس نادي النصر، بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز ونادي النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، يوم 15 من شهر يوليو الجاري.

وقال «لطفي» في تصريحات مع مجدي عبد الغني على قناة الشمس: «دوري الممتاز ب تم انتهائه منذ شهر أبريل الماضي دون معرفة موعد انطلاق الدوري الجديد أو مبارة دور الـ32 من بطولة كأس مصر».

وأضاف: «اسم نادي النصر كبير وعيب ما يحدث له، ولعب له الأسطورة محمود الخطيب بالإضافة إلى العديد من نجوم الكرة المصرية».

رئيس نادي النصر: اتحاد الكرة جعلني أهدر 2 مليون جنيه

وتابع: «نادي النصر لا يملك فريق يواجه به نادي بيراميدز في كأس مصر، ويتبقي في فريقي 6 لاعبين فقط ولا أعلم كيف بيراميدز».

وواصل: «اتحاد الكرة قام بتأجيل مباراة بيراميدز في كأس مصر بسبب الدوليين رغم أن اللائحة تقول أنه مباريات دور الـ32 ستلعب بدون الدوليين، وأفكر أن يذهب مجلس الإدارة لخوض مباراة بيراميدز في كأس مصر».

وأردف: «نحن في كارثة، واتحاد الكرة جعلني أهدر 2 مليون جنيه في فريقي في الشهرين الذين مضوا بسبب مباراة بيراميدز، وطالبت اتحاد الكرة تأجيل مواجهة بيراميدز لما بعد شهر أغسطس، أو الاعتذار عن خوض المباراة دون عقوبات».

وأكمل: «اتحاد الكرة لم يرد على الخطاب الذي تم ارساله، ومجلس الجبلاية مش فاضيين بيجهزوا نفسهم للسفر».

وزاد: «لا يوجد عندنا كرة قدم حقيقية ولكن شبه الكورة، ونجهز مفاجأة لمباراة بيراميدز وسأعرف اتحاد الكرة قيمة نادي النصر وتجاهلهم لخطاباتنا».

واختتم: «هنزل الملعب بالناشئين ونحيي السلام الوطني وسنقوم بالانسحاب من مبارة بيراميدز، وعدم رد اتحاد الكرة على خطاب النصر قلة قيمة وعدم احترام».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.