الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد وفاة أحمد رفعت، أخصائي أمراض باطنة: لو اتأذيت من إنسان امسحه من حياتك

الاعب الراحل أحمد رفعت

الاعب الراحل أحمد رفعت

أسماء أبو شادي

A A

يعتبر الزعل أحد أشكال الألم، حيث إنه يصيب الإنسان بعد تعرضه لصدمة أو ظلم أو حادثة مؤلمة، والتي يمكن أن يؤدي إلى الوفاة، وهذا ما حدث مع اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وفي هذا السياق، نشر أخصائي أمراض الباطنة وحميات، الدكتور أحمد شكر، عبر صفحاته الشخصية على «فيسبوك»، روشتة للتعامل مع الأشخاص الذين يؤثرون عليك نفسياً بالسلب.

وجاء في الرسالة التي نشرها أخصائي الباطنة والحميات، ما يلي: «أى حد تشم بس ريحة أنه بيأثر عليك نفسياً بالسلب، أو يضايقك أو يحطك تحت الضغط بأى شكل من الأشكال.. نصيحة لوجه الله.. لو قدرت تمسحه من قاموس حياتك، اعمل كدا بكل ضمير راضى فى وظيفة أو فى علاقات إنسانية أو فى الحياة عموماً».

واستكمل : «والله ماحد ينفعك، مش مضطر غنك تستحمل أذية أى حد، لأي سبب من الأسباب كان مين».

لو على الشغل والرزق فدى حاجة مش ف إيد أي حد من البشر، وأرض الله واسعة، لو في علاقة إنسانية اقطع علاقتك وانسحب وريح دماغك ومهما قال عنك ماتسمعش أصلاً».

وأردف: «ولا تحط اعتباري لا أحد ..الحياة لو ماخدتش بالك فيها، انا لنفسك الحق عليك، انا لنفسك الحق عليك، وواجب عليك أن تحمي نفسك أولا، من قرف البشر، انت اللى هتكون خسران، ومش أى خسارة، لقد خسرت نفسك وصحتك ..!

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.