الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المستشار محمود فوزي: الحكومة الجديدة تدرك معاناة المواطن و احتياجاته

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد الداوي

A A

قال المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن الحكومة حضرت اليوم أمام مجلس النواب بكامل تشكيلها وسط أجواء إيجابية.

وأضاف «فوزي» لإكسترا نيوز، أن الحكومة الحالية حكومة تحديات وتعتمد على برنامج يعتمد على مخرجات الحوار الوطني ورؤية مصر 2030، وأن برنامج الحكومة مدته 3 سنوات حتى يمكن تنفيذه وسط عالم متغير.

إجراء دراسات و أبحاث قانونية وإشراف على ملف حقوق الإنسان


وأكد المستشار محمود فوزي أنه سيتم إجراء دراسات و أبحاث قانونية وإشراف على ملف حقوق الإنسان بشكل يوضح جدية الدولة المصرية في هذا الملف، قائلاً: «حريصون على إجراء حوار مع مختلف طوائف المجتمع والاستماع إليها»

وقال وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، سنشرع في تنفيذ خطة الحكومة فور نيل الثقة من البرلمان، مضيفاً أن الحكومة تدرك معاناة المواطن وستعمل على تلبية احتياجاته.

التنمية الصناعية لهما الأولوية في عمل الحكومة


وأشار المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي الى أن التنمية البشرية والصناعية لهما الأولوية في عمل الحكومة خلال الفترة المقبلة، ما تقوم به الحكومة يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search