الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والاتحاد بالدوري المصري

فخري لاكاي

فخري لاكاي

محمود عبدالرحيم

A A

اختير لاعب نادي بيراميدز فخري لاكاي أفضل لاعب في لقاء الفريق أمام الاتحاد السكندري  ببطولة الدوري الممتاز.

وقدم اللاعب مباراة غاية في القوة وساهم مع لاعبي فريقه في تحقيق الفوز الثالث عشر على التوالي، ليرفع رصيده إلى 68 نقطة في قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز الفوز على الاتحاد بنتيجة 4-0 في إطار لقاءات الجولة 30 من بطولة الدوري ليواصل الفريق تحقيق انتصاراته في البطولة.

أحداث المباراة

سجل هدف بيراميدز الأول اللاعب فخري لاكاي في الدقيقة 28 من عمر المباراة بعد تمريرة من فيستون ماييلي من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى لاكاي المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد حمدي الهدف الثاني لبراميدز في الدقيقة 48 من عمر المباراة بعد تمريرة من وليد الكرتي وصلت إلى محمد حمدي المتمركز يسار منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة قوية بالقدم اليسرى ارتطمت بمهدي سليمان وسكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 59 من عمر المباراة سجل اللاعب ماييلي الهدف الثالث لبيراميدز بعد كرات متبادلة بين بلاتي توريه وفيستون ماييلي وضعت الأخير في انفراد تام بالمرمى، فسدد الأخير كرة أرضية مرت أسفل المهدي سليمان وسكنت المرمى.

واختتم رباعية بيراميدز في مرمى الاتحاد اللاعب محمود زلاكة في الدقيقة 70 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من فاخري لاكاي من يمين منطقة الجزاء، قابلها محمود عبد الحفيظ زلاكة بتسديدة من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

هدف لاكاي في مرمى الاتحاد

الهدف الثاني لبيراميدز في مرمى الاتحاد

الهدف الثالث لبيراميدز في مرمى الاتحاد

الهدف الرابع لبيراميدز في مرمى الاتحاد

موقف الفريقين في الدوري بعد المباراة

يحتل نادي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.