الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضوى الشربيني: "شيرين عبد الوهاب خسرت كل حاجة بسبب حسام حبيب"

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

ياسمين شهاب

A A

فتحت الإعلامية رضوى الشربيني، النار على الفنان حسام حبيب، بعد أزماته المتكررة مع شيرين عبد الوهاب.

وقالت رضوى الشربيني عبر بث مباشر بصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شيرين عبد الوهاب خسرت كل حاجة عشانه، يعني خسرت رضا أمها، مع إن امبارح أول حاجة حصلت مامتها خدت أخوها وأختها وراحوا ليها، وخسرت أخوها وشغلها وأهلها، وخسرت روتانا، وأنا معايا المستندات اللي بتثبت أن كان عندها عقد محترم مع روتانا، وعلى وشك إنها تخسر بناتها وجمهورها بسبب حسام حبيب”.

ووجهت الإعلامية رضوى الشربيني، رسالة إلى الفنان حسام حبيب طالبته خلالها بالابتعاد عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب لأنه السبب في الأزمات التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

 

وقالت رضوى الشربيني خلال فيديو لايف عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ابعد عن شيرين طالما شيرين بهذا الجنون، وفضحت نفسها علشان تلبسك قضايا، ولو خايف أوي على بنتها؟ ليه بقي سهرت في بيروت من سنة والبنت كان عندها 12 سنة، وكنت مقعدها معاكم على نفس التربيزة في سهرة ما ينفعش بنت صغيرة تقعد فيها، ليه ما قالتش ليها عيب يا شيرين”.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.