الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: الدولة خرجت من نفق صعب فيما يتعلق بالنقد الأجنبي

مدبولي

مدبولي

محمد النجار

A A

قدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء الشكر للرئيس السيسي لتجديد الثقة فيه وتكليفه برئاسة الحكومة الجديدة، لافتا إلى أن الدولة استطاعت الخروج من نفق صعب فيما يتعلق بالنقد الأجنبي.

وأوضح “مدبولي”، خلال حوار خاص، عبر فضائية " القاهرة الإخبارية"، أن الوضع الاقتصادي هو الذي يشغل المواطن المصري وخاصة ارتفاع الأسعار

وتابع نسعى للحفاظ على الهوية الوطنية من خلال الاهتمام بالشباب، كما نسعى لاستعادة قوة مصر الناعمة من خلال بعض الإجراءات في البرنامج الحكومي، ونعمل على تقديم الخدمات الصحية لكل المواطنين في مختلف ربوع مصر، مؤكداً، لقد قمنا بإنشاء عدد من الجامعات الأهلية بالتعاون مع المؤسسات الدولية. 

وأردف رئيس الوزراء، أن تكليفي برئاسة الحكومة يلقي على عاتقي مسؤولية كبيرة، ويتصدر اهتماماتنا لتلبية تطلعات الشعب المصري، في ظل الظروف الحالية على المستويين الداخلي والخارجي. 

وأردف رئيس مجلس الوزراء، محور بناء الإنسان من أهم المحاور التي ركز عليها خطاب الرئيس في تكليف الحكومة، متابعاً، أن ملفي الصحة والتعليم كانا من أبرز الملفات التي ركز عليها الرئيس السيسي خلال تكليف الحكومة.

وشدد الدكتور مصطفي مدبولي، على أننا وضعنا برنامجا تفصيليا لتحقيق طموحات المواطن المصري.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search