الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تيسير مطر يطالب بجدول زمني لتطبيق برنامج الحكومة الجديدة

النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ

النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ

أحمد المقدامي

A A

قال النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، ورئيس حزب إرادة جيل، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصري، إن برنامج الحكومة الجديدة الذي عرضه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمام مجلس النواب، في جلسة الاستماع التي عقدت اليوم، برنامج متميز وطموح، ويلبي متطلبات الشارع المصري.

وأضاف مطر في تصريح لـ“الجمهور ”، أن البيان اتسم بالمرونة والشفافية والموضوعية في طرح جميع التحديات وكيفية التعامل معها وتحقيق تطلعات المصريين، مؤكدا أن برنامج الحكومة يقوم على بناء الإنسان المصري بصورة متكاملة.

رؤية وطنية تحمل حلولًا موضوعية

وأشار مطر إلى أن بيان الحكومة سيحظى بثقة البرلمان بنسبة كبيرة، نظرًا لما حمله من رؤية وطنية تحمل حلولًا موضوعية ودقيقة لمعالجة كافة القضايا وتدعو للتفاؤل بغد أفضل في جميع المجالات.

وأوضح أن بيان الحكومة يقوم بشكل كامل على تحسين معيشة المصريين والاهتمام بكافة الفئات والاستمرار في تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية، وهو الأمر الذي كان مطلبًا رئيسيًا لكافة القوى والكيانات الوطنية.

جدول زمني لتنفيذ البرنامج

وطالب مطر في تصريحاته بتحديد جدول زمني لتنفيذ البرنامج، تطبيقا لمبدأ الشفافية في التعامل مع المواطنين، وحتى يكتسب البرنامج ثقة المواطن المصري.

وأكد النائب ضرورة تبني الحكومة سياسات واضحة ومتوازنة وإعلانها بشفافية لتعزيز فهم الرأي العام للتحديات والأولويات التي تواجه البلاد وبناء علاقات قائمة على الثقة بين الحكومة والشعب، حيث تعتبر الشفافية أساسا للثقة المجتمعية والتواصل الفعال مع المواطنين. 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.