السبت، 05 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جدعنة مش جديدة على المصريين، أردني يطلب توصيله مجانا شاهد ماذا حدث معه

سائق تاكسي

سائق تاكسي

نور الشايب

A A

يتميز الشعب المصري، بالشهامة والجدعنة والنخوة والاحترام والكرم ومساعدة الغير، والمصريون يظهر معدنهم الطيب الأصيل في وقت الشدة والأزمات.

ولا يمر يوم في حياتنا إلا ونشاهد موقفا من المواقف الإنسانية التي تربى عليها الجميع، ومازالت فينا ونتمسك بها لكى ننال رضا الله.

شهامة وجدعنة المصريين مع شاب أردني 

"يعطيك العافية، أنا مش معايا فلوس تقدر توصلني قدام شوية"، جملة قالها شاب أردني لأحد سائقي التاكسي في شوارع مصر، أملا أن يوافق سائق التاكسي بتوصيله لمشواره ببلاش، وكانت المفاجأة المؤثرة أن سائق التاكسي وافق بتوصيله.

المفاجأة التي لم يتوقعها الشاب هي أن عدة سائقين وافقوا بأن يوصلوه إلى مشواره ببلاش، ليتحول الفيديو البسيط الذى وثق به الشاب الأردني تجربته إلى ملحمة من الدعم والمساندة التي تدل على جدعنة المصريين.

فيديو يدل على شهامة وجدعنة المصريين الدائمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يختبر فيه شاب أردني جدعنة المصريين معه عندما طلب الشاب من سائق تاكسي أن يوصله إلى مشواره ببلاش لأنه لم يكن معه المال، ليتفاجأ الشاب بموافقة عدة سائقين بتوصيله دون المال، وفي آخر الفيديو أعطى الشاب 1000 جنيه لكل من وافق بتوصيله ببلاش كمكافأة لهم على جدعنتهم معه.

رد فعل أحد سائقي التاكسي على الشاب الأردني

لم يقبل أحد سائقي التاكسي بأخذ الأموال من الشاب الأردني وطلب منه أن يقرأ ما كتبه السائق على زجاج سيارته، وهي أن سيارته خصصها “رحمة ونور” لوالديه وأنه يوصل غير المقتدرين ببلاش في أي وقت، واندهش الشاب من كلام سائق التاكسي وأصر أن يعطيه المال تقديرا له.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو يدل على جدعنة المصريين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، وحقق الفيديو 15 مليون مشاهدة وأكثر من 7  آلاف تعليق، وجاءت التعليقات تشيد بجدعنة وشهامة المصريين، وكتب رجل سعودي يشيد بشهامة المصريين، قائلا: "مازال شعب مصر العظيم يثبت للعالم أنهم أجمل القلوب طيبة وجدعنة وخير ولو كان ما يعرفك يساعدك وهذا سبب تسمية مصر بأم الدنيا، خيرها لكل من دخلها، أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظ مصر وشعبها الكريم ويديم عليهم الخير والطيب والسلام، نحبكم يا أطيب شعب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search