السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم خرافي، إطلالة حماقي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

محمد حماقي في حفل افتتاح موسم ليالي مصر

محمد حماقي في حفل افتتاح موسم ليالي مصر

نور الشايب

A A

في عالم الفن والترفيه، تشهد ملابس الفنانين في الحفلات والفعاليات الكبرى تطورًا لافتًا، حيث أصبحت ليست مجرد ملابس بل تعتبر عنصرًا أساسيًا من عناصر العرض والتميز.

وتُعد أسعار هذه الملابس غالبًا ما تكون مرتفعة بشكل كبير وغير منطقي، ما يعكس تكلفة الإنتاج والتصميم والمواد المستخدمة، بالإضافة إلى قيمتها كقطعة فنية.

سعر صادم لملابس حماقي في حفل افتتاح موسم ليالي مصر

وتألق الفنان محمد حماقي في حفله الأخير في افتتاح موسم ليالي مصر الذي أقيم في ستاد 30 يونيو، وسط حضور جماهير للحفل، واختار محمد حماقي إطلالة رياضية باللون الأسود، وجاء الـT-Shirt بدون أكمام بحمالات عريضة، من العلامة التجارية Rick Owens x Champion، ووصل سعر الـ T-Shirt إلى 310 دولار، أي ما يعادل 15 ألف جنيه.

ومن نفس العلامة التجارية، اختار محمد حماقي بنطلون قطني واسع الساق وصل سعره إلى 450 يورو أي ما يعادل 23 ألف جنيه، وهو ما أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بسبب أسعار إطلالته الباهظة.

حفل حماقي بموسم ليالي مصر

ويأتي حفل محمد حماقي ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، والذي تقدمه شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مشروع ليالي مصر

ويشمل مشروع “ليالي مصر” عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة والتي يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات، وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search