الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد بيومي يهاجم رئيس مودرن سبورت بعد تصريحاته عن أحمد رفعت (تفاصيل)

أحمد رفعت ووليد دعبس

أحمد رفعت ووليد دعبس

أحمد كامل

A A

هاجم خالد بيومي، المحلل الرياضي الشهير، تصريحات وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت بعد تصريحاته الأخيرة عن الراحل أحمد رفعت، الذي وافته المنية صباح السبت الماضي.

وكان قد أدلى رئيس موردن سبورت بعدة تصريحات عن أحمد رفعت وتطرق للحديث عن بعض الأزمات التي واجهت اللاعب أثناء تواجده في صفوف الفريق.

ورفض وليد دعبس، الحديث عن أسباب فسخ أحمد رفعت تعاقده مع فريق الوحدة الإماراتي، قائلاً: “لن أتحدث عن سبب رحيل رفعت عن الوحدة احتراماً للاعب”، وتسبب ذلك في إثارة حالة جدل بين جماهير الكرة المصرية.

وكتب خالد بيومي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “كلمة وشهادة حق للمرحوم أحمد رفعت، كل ما أعلنه رئيس النادي بخصوص فسخ التعاقد لسوء السلوك افتراء وكذب".

وأضاف: "نظراً لقربي من أحمد طوال تلك الفترة مع نادي الوحدة الإماراتي، وأتمنى من حضرتك احترام الميت واحترام وجع أسرته عليه".

مودرن سبورت يعلن الامتناع عن الحديث حول وفاة أحمد رفعت

وأعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت صباح اليوم الإثنين، الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تليفونية من أي مسئول في النادي حول اللاعب الرحل أحمد رفعت.

وأكد البيان الذي أصدره نادي مودرن سبورت، على الانتظار لانتهاء اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة من التحقيقات حول الأزمة، وجاء البيان كالتالي:

“يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس الامتناع عن أى أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تليفونية من أي مسئول في النادي حول اللاعب أحمد رفعت رحمه الله انتظاراً لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ ٧ يوليو ٢٠٢٤ من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search