الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إطلاق اسم أحمد رفعت على مركز شباب قريته رسميا

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد كامل

A A

أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قراراً بإطلاق اسم الراحل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، على مركز شباب «إبشان» التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه تخليدا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.

ويأتي ذلك تقديراً من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، للرياضيين الراحلين كأحد أبناء ورموز  الرياضة المصرية المخلصين.

كما أعلنت الوزارة إدراج المركز ضمن الخطة التطويرية في المرحلة المقبلة، حيث يُعد مركز شباب إيشان مشهر إشهار دائم عام 1976 علي مساحة 12 فدان / 18 قیراط به ملعب نجيل صناعي قانوني وآخر خماسي ومبنى إداري.

مسيرة أحمد رفعت في الساحرة المستديرة

انطلقت مسيرة أحمد رفعت الاحترافية من بوابة فريق إنبي، عندما التحق به عام 2013، وشارك اللاعب الراحل مع الفريق البترولي في 74 مباراة خلال 3 سنوات قضاهم داخل الفريق البترولي.

وسجل رفعت بقميص إنبي 14 هدفًا وصنع 9 آخرين، وكان أول أهدافه بقميص الفريق البترولي في شباك فريق غزل المحلة بلقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أرقام أحمد رفعت طوال مسيرته

شارك أحمد رفعت طوال مسيرته في عالم كرة القدم في 137 مباراة مع جمعي الأندية التي لعب لصالحها، بالإضافة إلى مشاركاته مع منتخب مصر.

وسجل الراحل خلال مسيرته في الساحرة المستديرة 48 هدفاً وصناعة 25، وحقق معدل مساهمات تهديفية يقدر بـ 73 مساهمة، ليصبح معدل المشاركة بالأهداف هو 0.50 في اللقاء الواحد.

وتلقى أحمد رفعت طوال مسيرته في ملاعب كرة القدم 14 بطاقة صفراء بالإضافة لبطاقتين باللون الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.