الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأولمبي قبل السفر إلى فرنسا

وزير الرياضة في مران المنتخب الأولمبي

وزير الرياضة في مران المنتخب الأولمبي

أحمد كامل

A A

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، ضمن استعداده للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد وزير الشباب والرياضة، حرصه على مساندة المنتخب الأولمبي في استعداداته لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وأشار إلى أن الجميع قد بذل كل الجهد والعرق خلال الفترة الماضية لتنفيذ طلبات البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب، وطالب صبحي من اللاعبين على ضرورة الظهور بالشكل والأداء الكبير الذي يليق باسم الفراعنة من أجل التتويج بميدالية.

وقال «صبحي»، إن المنتخب خاض عدد من المباريات الودية، والتي تأتي في إطار حرص الجهاز الفني والاتحاد للوقوف على مستوى اللاعبين، استعدادا لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية».

وأعرب «ميكالى» عن سعادته، بجميع أعضاء المنتخب الأولمبي واللاعبين، خاصة بعد انضمام «النني» و«زيزو»، كما وجه حديثه لوزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد قائلا: «نحن جميعا على قلب رجل واحد، وسنعي للمنافسة على ميدالية».

ويترأس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي البرازيلي روجيريو ميكالى، وتمكن المنتخب الوطني من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بعد ان حقق المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي أقيمت في المغرب.

وجاءت مصر في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية بجانب كل من: «إسبانيا، أوزبكستان، جمهورية الدومينيكان».

يفتتح المنتخب المصري مبارياته امام جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، يليه مواجهة منتخب أوزبكستان يوم 27 يوليو، ليختتم المنتخب المصري مواجهاته أمام المنتخب الأسباني يوم 30 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.