الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرجاء المغربي في مفاوضات متقدمة مع الأهلي لاستعارة رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

إسلام عبدالجليل

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الرجاء المغربي في مفاوضات متقدمة مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات المغربي رضا سليم لاعب الفريق، على سبيل الإعارة.

وتابع هشام خلال برنامجه "+90" على قناة النهار: «هناك انفتاح داخل النادي الأهلي على إعارة سليم في الموسم الجديد، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق بين الناديين بشكل نهائي».

وفي سياق متصل، قال الإعلامي أمير هشام، أن نادي الرجاء المغربي اقترب من الحصول على خدمات التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي على سبيل الإعارة.

وأشار: «الإعارة ستكون لمدة موسم واحد بدون أحقية شراء، على أن يحصل النادي على مبلغ 200 ألف دولار نظير الإعارة».

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري المصري

وفي سياق متصل، يواجه النادي الأهلي نظيره فريق طلائع الجيش في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى الدورى

حراسة المرمي: مصطفى شوبير،محمود الزنفلي مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال.

خط الوسط: اكرم توفيق ، حسين الشحات، امام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي افشة، أحمد عبد القادر، اليو ديانج، طاهر مروان عطية، رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في الدوري المصري نايل

مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، تُنقل عبر مجموعة قنوات «On Time ssports 1»، الوكيل الحصري لمباريات المسابقات المحلية، وعلى رأسها بطولة الدوري المصري الممتاز، بتعليق المعلق الشهير محمد الكواليني.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل

الأهلي يتواجد في المركز الثاني، في وصافة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، جمعها خلال 22 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، فيما انتهت مباراتين، بالتعادل.

على الجانب الآخر، يتحل فريق طلائع الجيش، المركز الـ 11، في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، جمعها خلال 28 مباراة، فاز في 8 مواجهات، وتعادل في 11 لقاء، وتعادل في 9 مباريات.

تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

التقى النادي الأهلي ضد طلائع الجيش في 34 مواجهة سابقة، فاز الأحمر في 26 مباراة، مقابل فوز وحيد للطلائع، فيما انتهت 7 مباريات بالتعادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.