الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيراميدز يتحدى الاتحاد السكندري للحفاظ على صدارة الدوري اليوم

بيراميدز والاتحاد السكندري

بيراميدز والاتحاد السكندري

أحمد كامل

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم الإثنين، على فريق الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتحدى الفريق السماوي بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، فريق الاتحاد السكندري من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، خاصة في ظل ملاحقة النادي الأهلي له على الصدارة.

بينما يسعى أحمد سامي لقيادة زعيم الثغر في الفوز على ضيفه في مباراة اليوم فريق بيراميدز، لمصالحة الجماهير بعد السقوط في فخ التعادل في أخر مواجهتين للفريق في الدوري أمام طلائع الجيش والداخلية.

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

وتنطلق صافرة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على استاد الإسكندرية.

ترتيب بيراميدز والاتحاد السكندري

يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة من 26 مباراة خاضها في البطولة، حقق خلالهم الفوز في 20 مواجهة وتعادل في 5 أخرى بينما لم يخسر سوى مباراة وحيدة.

على الجانب الأخر يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب البطولة وفي جعبته 38 نقطة جمعهما من 29 مباراة، حقق الفوز في 9 وخسر مثلهم بينما تعادل في 11 لقاء. 

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب .

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري

وتذاع مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، على شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتحديد على أون تايم سبورت 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.