الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إسعاف دمياط» تعقد برنامجًا تدريبيًا شاملًا لتعزيز الأمن والسلامة والصحة المهنية

إسعاف دمياط

إسعاف دمياط

معاذ محمد

A A

عقد فرع هيئة الإسعاف المصرية بمحافظة دمياط، بالتنسيق مع شركة دانة غاز الإماراتية، برنامجًا تدريبيًا شاملًا لتعزيز الأمن والسلامة والصحة المهنية، وذلك تحت إشراف الدكتور هيثم فرج المشد مدير الفرع بدمياط، وبمشاركة نادر السيد المشرف العام لهيئة الإسعاف المصرية بمحافظة دمياط وجميع مشرفي القطاعات.

الإسعاف بدمياط تقيم برنامجًا تدريبيًا شاملًا بالتعاون مع شركة إماراتية

وركز البرنامج التدريبي الذي أقمته شركة دانة غاز الإماراتية بالتنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية بمحافظة دمياط، على تزويد جميع العاملين بالهيئة في دمياط، بأحدث الممارسات والمعارف في مجال الأمن والصحة والسلامة المهنية.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التعاون المثمر بين هيئة الإسعاف المصرية وشركة دانة غاز الإماراتية، حيث تسعى الشركة من خلال هذا البرنامج التدريبي إلى المساهمة في تعزيز ثقافة الأمن والسلامة والوقاية لدى طاقم هيئة الإسعاف بمحافظة دمياط.

ويأتي هذا التعاون انطلاقًا من الحرص المشترك على توفير بيئة عمل آمنة وصحية للعاملين، مما سينعكس إيجابًا على جودة وكفاءة الخدمات التي تقدمها هيئة الإسعاف لمواطني محافظة دمياط.

وأكد الدكتور هيثم فرج المشد، مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بدمياط، على أهمية هذا التعاون في تمكين العاملين من اكتساب المهارات والمعارف اللازمة لضمان سلامتهم أثناء تأدية واجبات عملهم، مشيدًا بجهود شركة دانة غاز الإماراتية في دعم هذه المبادرة الهامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search