الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وليد دعبس: نادر شوقي كان على علم بكل شئ يفعله أحمد رفعت

وليد دعبس

وليد دعبس

إسلام عبدالجليل

A A

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أنه لم يعلن أسباب رحيل أحمد رفعت لاعب الفريق من صفوف نادي الوحدة الإماراتي، ولم يصرح بأي شئ.

وتابع دعبس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: «ما قلته أنه لا يوجد أي تعليق بالنسبة لي، وأن نادر شوقي وكيل اللاعب، مكث معه 12 يومًا في الإمارات ولم يوضح لنا أي سبب للرحيل سوى أنه تذبذب للمستوى».

وأضاف وليد دعبس: «أنا رئيس مجلس إدارة النادي منذ الصعود للدوري المصري وتغيير اسمه، وأحمد دياب رئيس شركة الكرة، ونادر شوقي يعلم تفاصيل رحيله».

وقال رئيس نادي مودرن سبورت: «نحن من تولينا حالة أحمد رفعت وأملك خلفية طبية، وبعد ذلك نظرنا على الحالة الصحية لوظائف الكلى والقلب، وعند القسطرة اكتشفنا وجود جلطة وضيق شديد في القلب، وبالتالي تم تركيب دعامتين وتم إبلاغنا ورفضنا الإفصاح عن ذلك للاعب، لأن هناك مرحلة ثانية بتركيب اللاعب جهاز تنظيم ضربات القلب».

وليد دعبس: قمنا بحل مشكلة أحمد رفعت مع التجنيد

واستطرد: «نادر شوقي بيتهمنا برحيله وهو من وراء رحيله وصاحب العرض، ونادر لم يذهب معه إلي المستشفى ولم يتواجد في أي شأن طبي، ونحن من كنا معه، ونحن من قمنا بحل مشكلته مع التجنيد».

وأوضح: «تحدثت مع أحمد رفعت بعد عودته من الإمارات وقولت له لماذا لم تسلم نفسك للتجنيد، وكان يرفض ذلك الأمر، واقنعناه بتسليم نفسه، وجلس في جهاز الرياضة العسكري ومعه موبايله ويتحدث معنا بشكل يومي».

وأضاف: «تم تعيين محاميين له وتم الحكم عليه سنة سجن، وذهب بعدها على نفس المكان الذي كان متواجد به ويتدرب مع طلائع الجيش، ولم يحدث أن دخل السجن من الأساس، وتوصلنا مع القوات المسلحة على تقديم التماس بناءً على حسن نية اللاعب، وبالتالي تم تخفيض عقوبته من سنة إلى شهرين وكل ذلك كان بالتنسيق مع نادر شوقي وكيله».

واختتم: «فيه شغل بيتعمل في قصة أحمد رفعت على السوشيال ميديا والمتاجرة باللاعب، والدواء الذي كان يتناوله أحمد رفعت به كافيين، وهو ما يسبب في زيادة سرعة ضربات القلب، ولكنه لم يتعاطى أي منشطات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search