الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار عاجل من وزارة الرياضة لكشف ملابسات وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد كامل

A A

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن تشكيل لجنة طبية بجانب اللجنة القانونية للتحقيق فى ملابسات وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت.

وأعلن صبحي عن ذلك القرار خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقد بالعاصمة الإدارية للكشف عن الزي الرسمي للبعثة المصرية التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024.

وأكد وزير الرياضة على أن اللجنة الطبية مكونة من الدكتور حازم خميس والدكتور شريف مستشار وزير الصحة للحالات الحرجة، وعدد من الأطباء، بجانب اللجنة الفنية والقانونية.

مسيرة أحمد رفعت في المستطيل الأخضر

بدأ الراحل أحمد رفعت مسيرته الاحترافية في فريق إنبي عام 2013، واستهل تسجيله للأهداف في شباك غزل المحلة واستمرت فترة لعبه في صفوف الفريق البترولي 3 سنوات، شارك خلالهم في 74 مباراة وتمكن من تسجيل 14 هدفا وصناعة 9 آخرين.

وانتقل رفعت بعد ذلك إلى العملاق الأبيض نادي الزمالك عام 2016، في مسيرة استمرت 3 سنوات حتى عام 2019، وخرج على سبيل الإعارة أثناء تواجده داخل القلعة البيضاء لثلاثة أندية هم: الرجاء وإنبي والاتحاد السكندري، وشارك طوال فترة تواجده في صفوف الفريق الأبيض في 26 مباراة وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين.

وفي نهاية عام 2020 رحل عن الزمالك وانضم لفريق المصري البورسعيدي، ثُم بعدها بعام انتقل إلى فريق موردن سبورت، وخرج على سيبل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي، وعاد إلى مودرن سبورت مرة أخرى وانتهت مسيرته به.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.