الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طفلة فلسطينية ترقص ودموعها على خديها وأخري تصف غزة (فيديو)

صورة الطفلة صاحبة الفيديو

صورة الطفلة صاحبة الفيديو

مارسيل أيمن

A A

تداول رواد لموقع «فيسبوك» مقطع فيديو لأطفال من غزة في أحد مناطق اللاجئين في دير البلح، وهي ترقص على أغنية «فلسطين عربية» ودموعها تنهال من على خديها.

دعوات لوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزة

وسيطرت حالة من الحزن على تعليقات المتابعين، وسط دعوات منهم لوقف العدوان على قطاع غزة، وأن يحفظ الله أهل فلسطين وشعبها وأرضها وجوها وبحرها.

طفلة فلسطينية على منصة «تيك توك» تصف العدوان على غزة

وظهر فيديو لطفلة فلسطينية على منصة «تيك توك» تصف العدوان على غزة، مشيرة إلى أن الحرب بشعة، وانتقلت إلى وصف نفسها: «كنت محلاني»، مضيفاً: “اتخربنا من جثث الحرب”. 

@alarabytvnews "من أول الحرب بشعت كنت محلاني".. طفلة غزاوية تتحدث عن معاناتها مع الحرب المتواصلة على #غزة #التلفزيون_العربي ♬ original sound - التلفزيون العربي

الطفلة: «كنت أحلي من هيك»

وعادت لتصف نفسها مرة أخري: «كنت أحلي من هيك، بس الحرب خربتني، كان هناك قصف كتير في غزة»، واصفة الأوضاع في غزة: «لا يوجد مياه ولا كهربا ولا خبز ولا طحين وخالتي مسافرة وبويا واخدين اليهود لمين اروح».

متحدث «يونيسف»: نحتاج 8 أسابيع لعلاج أطفال غزة من سوء التغذية

وفي وقت سابق، قال كاظم أبو خلف، متحدث اليونيسف، إن المنظمة تقدم تقارير للمنظمات الأممية عن تداعيات الحرب الإسرائيلية في غزة، مضيفًا أن أطفال غزة هم الفئة الأكثر معاناة داخل القطاع، إذ أن هناك 9 أطفال من 10 يقتربون من دائرة انعدام الأمن الغذائي، لافتًا إلى أن المنظمة تحتاج من 6 لـ8 أسابيع لعلاج حالات سوء التغذية.

وأضاف المتحدث باسم اليونيسف، أن المنظمة تعد خططًا لإعادة أطفال غزة إلى المدارس وتوفير مساحات مخصصة للتعليم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search