الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تمثيلية سخيفة»، وليد دعبس يهاجم إبراهيم فايق بعد حلقة أحمد رفعت (فيديو)

وليد دعبس وإبراهيم فايق

وليد دعبس وإبراهيم فايق

حسين العجيلي

A A

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت تفاصيل جديدة عن أزمة اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت، مهاجماً الإعلامي إبراهيم فايق بعد حلقة أمس عن أسباب أزمة اللاعب.

ووصف رئيس نادي مودرن سبورت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، الحلقة وما دار فيها، قائلاً :"تمثيلية سخيفة، واعتمد على أشخاص ليس لهم علاقة مثل رئيس نادي إنبي".

وتابع وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن النادي وافق على رحيل اللاعب إلى نادي الوحدة في الإمارات العربية المتحدة، وحصل اللاعب على مليون دولار والنادي على نصف مليون دولار.

وأكمل رئيس نادي مودرن سبورت، أنه لا يوجد أي تزوير في الأوراق كما ادعى البعض، ولدي صورة من خطاب وزارة الشباب والرياضة مع القوات المسلحة بخصوص مد فترة “المعايشة” للاعب في النادي الإماراتي.

وعد ومكان عزاء الراحل احمد رفعت

وتقرر إقامة عزاء اللاعب أحمد رفعت، يوم الثلاثاء المقبل، بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس.

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مودرن سبورت عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تنعى اللاعب أحمد رفعت جناح الفريق.

وكتبت: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

وأضافت: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان».

مسيرة أحمد رفعت في المستطيل الأخضر

بدأ الراحل أحمد رفعت مسيرته الاحترافية في فريق إنبي عام 2013، واستهل تسجيله للأهداف في شباك غزل المحلة واستمرت فترة لعبه في صفوف الفريق البترولي 3 سنوات، شارك خلالهم في 74 مباراة وتمكن من تسجيل 14 هدفا وصناعة 9 آخرين.

وانتقل رفعت بعد ذلك إلى العملاق الأبيض نادي الزمالك عام 2016، في مسيرة استمرت 3 سنوات حتى عام 2019، وخرج على سبيل الإعارة أثناء تواجده داخل القلعة البيضاء لثلاثة أندية هم: الرجاء وإنبي والاتحاد السكندري، وشارك طوال فترة تواجده في صفوف الفريق الأبيض في 26 مباراة وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين.

وفي نهاية عام 2020 رحل عن الزمالك وانضم لفريق المصري البورسعيدي، ثُم بعدها بعام انتقل إلى فريق موردن سبورت، وخرج على سيبل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي، وعاد إلى مودرن سبورت مرة أخرى وانتهت مسيرته به.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.