الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر رفيع المستوى: رئيس الـ CIA يزور القاهرة هذا الأسبوع

 وليام بيرنز

وليام بيرنز

أسامة إبراهيم

A A

قال مصدر رفيع المستوى، إنه من المتوقع أن يتوجه وليام بيرنز رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية “سي آي أيه” إلى القاهرة هذا الأسبوع للمشاركة في المفاوضات بشأن صفقة الأسرى وإنهاء الحرب المستمرة منذ 9 أشهر في قطاع غزة.

وفد إسرائيلي يضم مسؤولين من كافة الأجهزة المعنية يزور القاهرة 

وأوضح المصدر، أن وفد تابع للاحتلال الإسرائيلي يضم مسؤولين من كافة الأجهزة المعنية بمفاوضات الأسرى من المتوقع وصوله القاهرة خلال الساعات القادمة وذلك لاستئناف مفاوضات التهدئة بغزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

مصر تستضيف وفودا إسرائيلية وأمريكية لوضع اتفاق تهدئة في غزة

أكد المصدر ، أن مصر تستضيف وفودا إسرائيلية وأمريكية للتباحث حول النقاط العالقة في اتفاق التهدئة بقطاع غزة، وذلك حسبما أفادت فضائية" إكسترا نيوز"، في خبر عاجل، مساء أمس.

وتابع المصدر، أنه سوف تجري لقاءات مصرية مكثفة مع كافة الأطراف خلال الأسبوع الجاري لدفع جهود التوصل لاتفاق تهدئة في قطاع غزة.

وأشار المصدر ، الي أن هناك مشاورات واتصالات مصرية مع حركة حماس في إطار الجهود المصرية المبذولة لإنجاز اتفاق التهدئة وتبادل المحتجزين والأسرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.