الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصل لأكثر من 31 مليون جنيه، أسعار وأنواع أسطول سيارات محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

لينا غالي

A A

من المعروف عن الفنان محمد رمضان، حبه الكبير للسيارات والعلامات التجارية لأقوى مصنّعي المحركات حول العالم، وذلك لأنه يهوى ويهتم بالسيارات منذ الصغر، ويمتلك أكثر من 16 سيارة على أعلى طراز.

ودائما يستعرض «رمضان» سيارته للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال كليباته والتي تثير جدل متابعيه بظهوره بعربياته. وخلال هذا التقرير نكشف أنواع وأسعار سيارات الفنان محمد رمضان.

سيارة محمد رمضان في الساحل الشمالي

ظهر محمد رمضان، أثناء قضاء إجازته في الساحل الشمالي، بسيارة من طراز لامبورجيني افنتادور، وعليها صورته ومكتوب على جانبي السيارة كلمة NUMBER 1، بلوني الأزرق والوردي، بلغ سعر السيارة حوالي 31 مليون و800 ألف جنيه.

يمتلك «رمضان» سيارة من طراز  رولز رويس جوست، يبلغ سعرها نحو مليون و350 ألف ريال سعودي، فيما يعادله بالجنيه المصري نحو 11 مليون و111 ألف جنيه.

كما ظهرت بسيارة افنتادور الخارقة والتي يصل سعرها إلى 2 مليون 200 ألف ريال فيما يعادل 18 مليون جنيه.

وأيضا سيارة بنسخة ماكلارين 765LT والتي تقدم بسعر 13 مليون جنيه، إلى جانب أحد إصدارات شركة فيراري والتي لا يقل سعرها عن 10 ملايين جنيه.

يظهر محمد رمضان، في العديد من المناسبات بسيارة من طراز كاديلاك سكاليد العائلية، ويبدأ سعر هذه السيارة من 4 مليون جنيه.

حصل على سيارة مرسيدس G65 من معرض موسم الرياض للسيارات، التي يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم، والتي يبلغ سعرها 365 ألف دولار، أي ما يقرب من 6 مليون جنيه.

يمتلك «رمضان»، سيارتين من طراز بورش بلوني البرتقالي والأزرق، يبلغ سعر السيارة الواحدة منها 4.5 مليون جنيه مصري، سعرها الإجمالي 9 ملايين جنيه.

ولدى محمد رمضان أيضا، سيارة نوع رنج روفر - طراز فيلار، ويبلغ سعرها ما يقرب من 3 ملايين جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search