الخميس، 10 أكتوبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب موهوب يمتلك قدرات فنية مميزة

ربيع ياسين

ربيع ياسين

إسلام عبدالجليل

A A

أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر للشباب السابق، أن الراحل أحمد رفعت أن موهوب ولدية قدرات مميزة، وأنه فجع لوفاته، ولا بد من الإيمان بقضاء الله وقدره.

وتابع «ياسين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: « أحمد رفعت تواجد معي في كأس الشباب وصاحب شخصية كبيرة في الملعب، ويمتلك قدرات فنية مميزة، ويكره الهزيمة بشدة، ولديه أصل خارج الملعب، ولا يثير أي مشاكل، وقائد ويحب زملائه».

وأضاف: «تواصلت معه عقب مشاركته مع منتخب مصر في كأس العرب مع كارلوس كيروش المدير الفني السابق، وامتدحت هدفه وقولت له مكانك الأهلي أو الزمالك».

واستطرد مدرب منتخب مصر للشباب السابق: «اختلفت معه في كثير من المرات، بسبب رفضه الخروج من الملعب لأنه يحتاج للتواجد في الملعب، وفي مباراة نيجيريا في نصف النهائي اختفت معه بقوة واتنرفزت عليه بسبب طلبي التغيير بين الشوطين والتزم في الأمر وقتها، والوحيد الذي يتواصل معي من جيله».

واختتم: «حاولت زيارة أحمد رفعت في المستشفى، وتواصلت مع هيثم عرابي المدير التنفيذي لمودرن سبورت، ولكن فشلت في زيارته وأرسلت له رسالة بعد خروجه للاطمئنان عليه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search