الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الشناوي: استكمال جلسات الحوار الوطني فرصة لتعزيز الوحدة الوطنية

النائب أحمد الشناوي، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج محافظة أسيوط

النائب أحمد الشناوي، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج محافظة أسيوط

مصعب فرج

A A

أعرب النائب أحمد الشناوي، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، عن تفاؤله لعودة جلسات الحوار الوطني، وذلك تزامنًا مع التشكيل الجديد للحكومة، ووصف هذه الخطوة بأنها تعبر عن روح المرحلة الجديدة ومدى جدية كافة الأطراف في السعي نحو تحقيق مستهدفات الدولة المصرية، واستكمال جلساته في هذا التوقيت هي خطوة هامة وفارقة في تاريخ الحياة السياسية المصرية.

عودة الجلسات ستسهم بشكل كبير في إعداد توصيات هامة 

وأشار «الشناوي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إلى أن عودة الجلسات ستسهم بشكل كبير في إعداد توصيات هامة يمكن للحكومة الجديدة الاستفادة منها ضمن برنامجها المقبل، ويساعد الحكومة في استكمال البرنامج الإصلاحي للحكومة وسماع وجهات النظر المختلفة التي تصب في مصلحة المواطن والوطن.

جلسات الحوار الوطني منصة حيوية للتباحث والتشاور

أكد عضو مجلس النواب، أن استئناف جلسات الحوار الوطني يجعله منصة حيوية للتباحث والتشاور بين مختلف الأطياف السياسية والاجتماعية في البلاد، كما أنه يمثل فرصة قوية لتعزيز الوحدة الوطنية ومواجهة التحديات الأمنية الشاملة، التي تهدف إلى تحقيق الاستقرار الاجتماعي والتنمية الاقتصادية المستدامة.

وشدد، على تنفيذ الحكومة الجديدة لاتخاذ توصيات الحوار الوطني كأولوية هامة ضمن أجنداتها التنفيذية، وذلك يتماشى مع التوجيهات الرئاسية.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.