الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضربات روسية داخل العمق الأوكراني بمسيرات انتحارية (تفاصيل)

حرب روسيا وأوكرانيا -أرشيفية

حرب روسيا وأوكرانيا -أرشيفية

أحمد محمود

A A

قال غيث مناف، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من كييف، إن القوات الروسية شنت غارات بالمسيرات الانتحارية من نوع شاهد صوب الأراضي الأوكرانية، حيث تعرضت منشأة للطاقة الكهربائية في أقصى شرقي شمال الأراضي الأوكرانية وبالتحديد في مقاطعة سومي، حيث لوحظ انقطاع للتيار الكهربائي أدى إلى إضرار في وصول إمداد الطاقة الكهربائية صوب منطقة خاركييف.

وأضاف مناف، اليوم السبت، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك 12 منطقة بداية من منطقة سومي وتشيركاسي وتشيرنيهاف وخاركييف ونواحي العاصمة كييف، والمناطق الجنوبية الشرقية من أوكرانيا، كل هذه المناطق تعرضت لوابل من المسيرات الروسية ودامت عمليات الاشتباكات نحو أكثر من 5 ساعات متواصلة.

وأوضح أن القوات الأوكرانية شنت هي الأخرى غارات صوب مصافي النفط في منطقة كراسنودار الروسية، حيث أعلن عن استهداف هذا المصفى، كما شوهد من قبل شهود العيان والمراقبين الذي قاموا بتصوير عمليات الاستهداف الأوكراني، لذلك المصفى بالتحديد، حيث استهدفت أكثر من 4 مسيرات أوكرانية المصفى بالتحديد ولم تتمكن الدفاعات الجوية الروسية من استهدافها.

بوتين: أوكرانيا دائمًا تبدي رغبتها في عدم التفاوض

وفى وقت سابق، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، إن تشغيل المفاعلين النوويين الخامس والسادس، سيسمح بزيادة طاقة المحطة إلى أكثر من الضعفين، وبذلك سيساعد على تزويد الاقتصاد المجري ومنشآتها الصناعية والسكنية بالطاقة النظيفة والرخيصة.

وأضاف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال مؤتمر صحفي مع رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان، إنه تم خلال إنشاء المفاعلات الجديدة استخدام الحلول الهندسية العصرية، وذلك لضمان السلام والفاعلية وسلامة البيئة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search