الخميس، 11 يوليو 2024

09:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بوتين: أوكرانيا دائمًا تبدي رغبتها في عدم التفاوض مع روسيا بشأن وقف الحرب

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أيمن عبدالمنعم

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، إن تشغيل المفاعلين النوويين الخامس والسادس، سيسمح بزيادة طاقة المحطة إلى أكثر من الضعفين، وبذلك سيساعد على تزويد الاقتصاد المجري ومنشآتها الصناعية والسكنية بالطاقة النظيفة والرخيصة.

وأضاف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال مؤتمر صحفي مع رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان، إنه تم خلال إنشاء المفاعلات الجديدة استخدام الحلول الهندسية العصرية، وذلك لضمان السلام والفاعلية وسلامة البيئة.

وأوضح بوتين خلال المؤتمر، أن التعاون بين المجر وروسيا مستمر في المجال الطبي والصيدلاني، داعيًا إلى الاستمرار في العمل للتعاون بينهما في المجالات ذات الأولوية.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه جرى تبادل الآراء حول القضايا العالمية المهمة، بكل صراحة بما في ذلك النزاع الروسي – الأوكرني، إلى جانب الحديث عن السبل المحتملة لتسوية النزاع، مضيفًا أن أوربان تحدث عن لقاءاته في كييف وشارك مع بوتين جزء من المقترحات، بما في ذلك وقف إطلاق النار لبدء المباحثات بين روسيا وأوكرانيا.

وأضاف الرئيس الروسي، أن موسكو مستعدة دائمًا لمناقشة تسوية سياسية دبلوماسية مع كييف، إلا أن الطرف الثاني، دائمًا ما أبدى عن عدم رغبته في تسوية النزاع بتلك الطريقة، موضحًا أن مبادرة السلام التي طرحها، من شأنها أن تعمل على وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.