الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عملت قلق»، أجرأ إطلالات غادة عبدالرازق المثيرة للجدل في عيد ميلادها

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

نور الشايب

A A

يحل اليوم ميلاد الفنانة غادة عبد الرازق، التي ولدت في 6 يونيو 1971 في مدينة القاهرة، وتعتبر غادة عبد الرازق من الشخصيات البارزة في صناعة التلفزيون والسينما في العالم العربي، وبرزت بأدوارها المتنوعة والمميزة في الأعمال الدرامية.

مشوار غادة عبدالرازق الفني 

بدأت غادة عبد الرازق مشوارها الفني في التسعينيات، وسرعان ما نجحت في كسب شعبية كبيرة بفضل أدوارها المتميزة التي تمزج بين الدراما والكوميديا. 

وتتمتع غادة عبد الرازق بشخصية قوية وجريئة في أدوارها وإطلالاتها، ولها جمهور كبير يحب ويقدر أعمالها الفنية، وتعتبر من الفنانات الذين تركوا بصمة قوية في السينما والتلفزيون المصري والعربي بشكل عام. 

إطلالات غادة عبدالرازق المثيرة للجدل

ودائمًا ما تتمتع الفنانة غادة عبدالرازق بإطلالات مثيرة للجدل التي يعتبرها البعض غريبة الشكل ومثيرة وجريئة سواء في المناسبة الخاصة أو الرسمية، حيث تفضل غادة عبدالرازق الظهور بطريقة غير تقليدية وتكون محط الأنظار سواء من ملابسها الغريبة أو المكياج أو حتى تسريحات الشعر المختلفة في كل إطلالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search