السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شوشة» يستقبل محافظ شمال سيناء الجديد ويسلمه عددًا من الملفات الهامة

محافظا شمال سيناء السابق والجديد

محافظا شمال سيناء السابق والجديد

محمد الأزهري

A A

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء السابق، اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء الجديد، واللواء عاصم سعدون، نائب المحافظ الجديد، أثناء وصولهما إلي ديوان عام المحافظة، وذلك في حضور  اللواء هشام الخولي نائب المحافظ السابق، واللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، وعبد العال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد.

شوشة: تعيين مجاور إضافة قوية لشمال سيناء


ورحب اللواء شوشة، باللواء مجاور، مشيرًا إلى أن تعيين اللواء خالد مجاور في منصب محافظ شمال سيناء، إضافة قوية للمحافظة تعكس رؤية القيادة السياسية.


وأشار اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، المحافظ السابق، إلى تسليم اللواء خالد مجاور، المحافظ الجديد، مهام عمله كمحافظ لشمال سيناء، مؤكدًا علي تسليمه لعدد من الملفات الهامة.
 

وبدوره، وجه اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء الجديد، الشكر إلى اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، المحافظ السابق، على حسن الاستقبال، ومؤكدًا على أن شوشة نجح في الفترة الماضية في عدد من الملفات، وأن المحافظة شهدت خلال فترة توليه المسؤولية عدد كبير من المشروعات التنموية في شتي القطاعات.
 

ومن ناحيه أخرى، قدم أعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة التهنئة إلى اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء الجديد، على توليه منصبه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search