الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كهربا وجنش أبرز الحضور في تشييع جثمان أحمد رفعت إلى مثواه الأخير

تشيع جثمان أحمد رفعت

تشيع جثمان أحمد رفعت

سلمى ياسر

A A

حرص أبرز نجوم كرة القدم المصرية، على التواجد في التواجد خلال تشييع جثمان الراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة الظهر اليوم السبت 6 يوليو.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مودرن سبورت عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيانًا رسميًا تنعي فيه وفاة اللاعب أحمد رفعت جناح الفريق الذي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة.

تشييع جثمان أحمد رفعت إلى مثواه الأخير

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ومحمود عبد الرحيم جنش زميل الراحل في مودرن سبورت بجانب حسين السيد لاعب المصري البورسعيدي، وهيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي على رأس الحاضرين لتشيع جثمان أحمد رفعت عقب صلاة الظهر اليوم السبت.

تفاصيل أزمة أحمد رفعت

وكان أحمد رفعت تعرض للإصابة والإغماء المفاجئ خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وسقط داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقل رفعت بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة، وعاش اللاعب لحظات صعبة، قبل أن تتحسن حالته مؤخرا.

وغادر أحمد رفعت العناية المركزة وتم نقل اللاعب إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء وذلك بعد تحسن في حالته الطبية، وتحسن وظائف الكلى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search