الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«القط لارى» ينتظر حكومة بريطانيا الجديدة في داونينج ستريت.. ما القصة؟

القط لاري

القط لاري

أسامة إبراهيم

A A

بالتزامن مع الإعلان عن فوز حزب العمال، بالأغلبية في الانتخابات التشريعية البريطانية، تستعد حكومة ريشي سوناك لمغادرة  10 داونينج ستريت، مقر الحكومة الذى يتأهب لاستقبال كير ستارمر وأعضاء  الوزارة الجديدة.

وعلى الرغم من هذا التغير الكبير، إلا أن هناك شيء واحد سيظل في مكانه ألا وهو القط "لارى"  الذى يقيم في مقر الحكومة البريطانية منذ 2011 حين تبناه رئيس الوزراء الأسبق ديفيد كاميرون من مأوى "باترسي دوجز آند كاتس هوم" للحيوانات في لندن.

كبير صائدي الفئران في مكتب مجلس الوزراء البريطاني

ويحمل «القط لاري» لقب “كبير صائدي الفئران في مكتب مجلس الوزراء البريطاني

لاري في انتظار رفيقه الجديد كير ستارمر

وينتظر لاري رفيقه الجديد كير ستارمر، إلا أن رئيس الوزراء الجديد يمتلك قط يدعي «جوجو» من المتوقع أن ينضم إليه حينما يقيم في داوننج ستريت

ويبلغ القط لاري من العمر 16 عامًا، وينال شهرة واسعة حول العالم منذ توليه مهمة حماية محيط مبنى الحكومة البريطانية من الفئران  منذ 2011 ، حيث عاصر منذ ذلك التاريخ 5 رؤساء وزراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.